الجمعة، 12 ديسمبر 2014
12:28 ص

تردد قناة طيور الجنة الجديد 2014 ، التردد الجديد للقناة الاولى و الثانية 1,2 طيور الجنة على النايل سات

متابعينا الكرام عبر شبكة يوميات نقدم لكم تردد قناة طيور الجنة الجديد 2015، حيث توقفت قناة طيور الجنة منذ اسبوع بشكل مفاجئ على القمر نايل سات ، بسبب توقف التردد الخاص بالقناة ، وقد عادت القناة للعمل الان ولاكن بتردد مختلف على جميع الاقمار ، وقد نشرت قناة طيور الجنة فيديو على موقع اليوتيوب ، يوجد بالفيديو انشودة صغيرة يردد بها مشاهير القناة التردد الجديد للقناة الاولى والثانية، ونقدم لكم نحن في نيوز مصر التردد الجديد لقناة طيور الجنة 1 و 2 .
قناة طيور الجنة تغير ترددها على القمر نايل سات لأسباب تقنية والكل يبحث عن التردادات الجديدة لقناة طيور الجنة المميزة والشيقة من اطفالنا ومحبي اناشيد قناة طيور الجنة.
المعروف ان قناة طيور الجنة هي قناة الاطفال الاولى في الوطن العربي , حيث تعتبر مدرسة كاملة حيث تحتوي على العديد من البرامج التربوية والترفيهية , ويوجد بها العديد من الاناشيد الدينية , والتي يقوم بها مجموعة من المبدعين والمبدعات , وتعتبر قناة طيور الجنة من اكثر القنوات مشاهدة في الوطن العربي.
اما ما يميز قناة طيور الجنة هو ما تقوم به من تنمية قدرات ومواهب الاطفال من خلال برامجها الهادفة والتعليمية, حيث تعلم الاطفال منذ الصغر على الفضائل وعلى كيفية الوضوء واداء الصلوات , كما تعلمهم على حسن الخلق والتعامل مع الاخرين كل ذلك تقدمه القناة باسلوب مميز وراقي , كما ان للناة شعبية كبيرة لدى جمهور الصغار , ومحبي عصومي ووليد.
واليكم الترددات الصحيحة للقناه التى جائتنا بها من خلال المتابعة المتواصلة لاهم واخر اخبار القناه التى اغلقت لاسباب تقنية قبل عدة ايام.
طيور الجنة 1
التردد
11317
v
27500
3/4
طيور الجنة 2
التردد
11315
v
27500
3/4

0 التعليقات:

إرسال تعليق